آخر الأخبار الفنية
الرئيسية / غير مصنف / زيارة خاطفة لكينغ رولودكس والنجم محمد رمضان لجمعية سانت جود..

زيارة خاطفة لكينغ رولودكس والنجم محمد رمضان لجمعية سانت جود..

زيارة خاطفة لكينغ رولودكس والنجم محمد رمضان لجمعية سانت جود..

اوفى ياسين فواز المعروف بالكينغ رولودكس بوعده لمتابعينه بالوقوف الى جانب اي انسان يريد مساعدة، ورتب الكينغ مع النجم محمد رمضان زيارة خاطفة الى مركز السانت جود في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت في محاولة منهم لرسم البسمة على وجوه الاطفال المصابين بالسرطان.

كان باستقبالهم القيمين على المركز السيدة يولا نجيم والسيد جو عسيلي حيث فاجئوا الاطفال بضيوفهم فاصروا الكينغ والنمبر وان على زيارة كل الاطفال في المركز وقاموا بالغناء لهم وسط فرحة عارمة بدت على وجوه الاطفال.
بعد الجولة والتقاط الصور التذكرية الخاصة طلبوا القيمين على جمعية السانت جود من النجم رمضان اقامة حفلة خيرية يعود ريعها للجمعية كالحفلة التي اقامها السنة الفائتة بدبي والتي كانت بدعم من وسيم صليبا وزوجته ريما فقيه ملكة جمال اميركا السابقة. وافق رمضان ووعدهم انه وبدعم من الكينغ سيقوم بهذه الخطوى كما وعد السيد فواز القيمين على الجمعية بالتبرع لهم بمبلغ من المال واصر ان يبقى الرقم سري دون الافصاح عنه.

بالرغم من الحرب الغوغاء التي تقام ضد النجم محمد رمضان من جهة والكينغ رولودكس من جهة اخرى الى ان ما يجمعهم هي محبة الناس لهم فالشهرة لم تبعدهم عن الناس ومشاكلهم.
ومرة اخرى يثبت ياسين فواز انه من اصحاب الايادي الخيرة في هذا البلد كما وعد انه سيقوم تباعاً بزيارة معظم الجمعيات التي تعتني بالاطفال المصابين بالسرطان ليقدم لهم الدعم اللازم.

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*