آخر الأخبار الفنية
الرئيسية / غير مصنف / هيفاء وهبي “فخامة الاسم تكفي”

هيفاء وهبي “فخامة الاسم تكفي”

حققت الديفا هيفاء وهبي في مقلب خمس نجوم مشاهدات عالية حيث وصلت نسبة المشاهدات الى اكثر من مليون مشاهدة في اقل من اربعة وعشرون ساعة على اليوتيوب وأكثر من عشرة ملايين مشاهدة على الفيسبوك والحلقة كانت ترند في معظم الدول العربية السعودية ومصر والإمارات وغيرها من الدول .
وهذا دليل على ان اسم الديفا يحقق نسب مشاهدات عالية وبذلك فإن أصحاب البرامج يستبشروا بها خيراً عند استضافتهم لها ولنا امثال كثيرة ومنها برامج النجم رامز جلال والتي لا تزال تعرض لسنوات بسبب حلقته مع الديفا والتي يحكى عنها حتى الان كانها عرضت بالامس.
تبين في الحلقة قدرة هيفاء وحرفيتها بالقيادة فتعجب جميع فريق العمل في شجاعتها وقوتها ولكن مشهد انفجار السيارة وكيف أسرعت هيفا إلى المصابين لمساعدتهم والاهتمام بهم دون تردد أو تفكير يدل على التواضع والانسانية التي تتمتع فيهم النجمة بالرغم من استفزاز فريق العمل وتحميلها مسؤولية الحادث والخسائر التي لحقت بالسيارات.
هيفاء اصبحت اسم يمكن نقل اي عمل من مكان الى اخر مع احترامنا الشديد لكل الأعمال التلفزيونية لكن الحقيقة ان اسمها ترند كما وانها الوحيدة التي يمكننا القول لها ان ” فخامة الاسم تكفي”

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*