آخر الأخبار الفنية
الرئيسية / غير مصنف / معايدة من رونالدو و إغليسياس lily ahmad ali .. وإتصالات المشاهير

معايدة من رونالدو و إغليسياس lily ahmad ali .. وإتصالات المشاهير

معايدة من رونالدو و إغليسياس
lily ahmad ali .. وإتصالات المشاهير
تلقت ملكة جمال إيران 2019-2020 lily ahmad ali التي تعيش في العاصمة البريطانية لندن إتصالات تهنئة بمناسبة عيد ميلادها من أصدقائها و أبرزهم مشاهير حول العالم و منهم المغني العالمي إنريكي إغليسياس و نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو إضافة فنانين من الوطن العربي ، رغم أنها حرصت على إقامة احتفالية صغيرة عملاً بقرار التباعد الاجتماعي نتيجة تفشي فيروس كورونا .
وقد شكرت الحسناء مبادرة الاصدقاء الذين تواصلوا معها عبر الهاتف و بعضهم حرص على معايدتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، و أوضحت ان مناسبة عيد ميلادها تخللها خطوة خيرية جديدة منها تمثلت بالتحضير لارسال مساعدات عينية الى عدد من العائلات الفقيرة مع حلول فصل الشتاء في أكثر من دولة .
في المقابل أشارت ملكة الجمال ان أغنيتها الاولى التي سجلتها باللغة العربية سوف ترى النور في بداية العام 2021 وسوف تليها أكثر من أغنية في المرحلة المقبلة و تحديداً قبل فصل الصيف .

 

IMG-20201117-WA0001 IMG-20201117-WA0002 IMG-20201117-WA0003

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>