آخر الأخبار الفنية
الرئيسية / غير مصنف / نفت شائعة الكورونا غدير عمر وقصة حب محمد رمضان

نفت شائعة الكورونا غدير عمر وقصة حب محمد رمضان

نفت شائعة الكورونا

غدير عمر وقصة حب محمد رمضان

نفت الممثلة غدير عمر شائعة إصابتها بفيروس كورونا و أشارت الى ان الخبر انتشر من خلال بعض مواقع التواصل الاجتماعي تحت اشراف بعض الحاقدين خلال تواجدها في مقر إقامتها في برلين و قالت : بفضل الله انا بخير و لا أعلم من يريد التسلية بهذه الاخبار التي تخفي خلفها نوايا خبيثة , و هذه ليست المرة الاولى التي تلاحقني الشائعات و أعلم جيداً ان أي انسان حقق نجاح في الحياة عموماً عرضة لحجارة الفاشلين .

في المقابل تمنت غدير ان يجمعها فيلم سينمائي درامي مع النجم المصري محمد رمضان و اشارت الى ان الاخير حقق خطوة لا يستهان بمضمونها و حضورها في الساحة الفنية وقالت : يذكرني بالراحل الكبير أحمد زكي و اتمنى ان نقف سوياً امام الكاميرا عبر قصة حب ممزوجة ببعض الاكشن .

غدير عمر أكدت إعتزازها بمسلسل ” نبض ” الذي شاركت في بطولته و كان عملاً مشتركاً بين لبنان و العراق و سوريا وفلسطين و الجزائر و تونس وقالت : أيضاً اجد ان محطتي في مسلسل ” يوماً ما ” من إنتاج عاطف حوشان شركة ” شاميانا ” و اخراج عمار تميم من الاعمال التي كانت لها بصمة خاصة في مسيرتي الفنية .

 

IMG-20200601-WA0117 IMG-20200601-WA0118 IMG-20200601-WA0119

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>