آخر الأخبار الفنية
الرئيسية / غير مصنف / خالد سليم ذهب الى بيروت للمشاركة في مهرجان تكريمي ثم اعتذر واعلن انسحابه!

خالد سليم ذهب الى بيروت للمشاركة في مهرجان تكريمي ثم اعتذر واعلن انسحابه!

 

 

بعد الاعلان عن مشاركته في مهرجان تكريمي في بيروت بعنوان كريستال اوورد ليبانون ٢٠١٩ وحضوره الى بيروت بدعوة من رئيس المهرجان الاستاذ سامر الزروي، فاجأ النجم خالد سليم اهل الصحافة والاعلام بتراجعه عن حضور حفل التكريم وانسحابه بشكل مفاجىء عائدا الى القاهرة.

وعلى ما جاء في موقع الفن عن لسان الفنان خالد سليم، فقد اكتفى بالتصريح “بأنه غادر لبنان بشكل مفاجئ بسبب ظروف عائلية طارئة رفض الكشف عن طبيعتها، مضيفاً أن هناك متابعات طرأت في العملية الجراحية التي أجراها في الحنجرة قبل أيام ولابد من زيارة الطبيب المعالج من أجل المتابعة”.

غياب النجم سليم عن الحفل بشكل مفاجىء ترك علامات استفهام عديدة، خصوصا ان الحفل التكريمي ترافق مع جملة انتقادات لناحية التنظيم والوجوه المكرمة حول انه لم يتضمن عددا كبيرا من الاسماء اللامعة والمعروفة وذلك بخلاف ما ورد في البيانات الصحفية، حيث تبين عدم مشاركة النجم محمد رمضان والفنان صابر الرباعي والمخرج سعيد الماروق والممثل عابد فهد وغيرهم من الاسماء الكبيرة التي سربت في الاعلام، وكان العدد الأكبر من المكرمين هم من الوجوه غير المعروفة عربيا، وبعضهم رجال اعمال وشخصيات فنية صاعدة. ما ترك انطباعا غير محبب عند بعض الحضور سيما مع تداول اخبار عن انسحاب البعض واعتذارهم عن المجيء قبل المهرجان بايام قليلة. كما ان الحفل الذي حاولت فيه الشركة المنظمة تقديمه بشكل محترف، لم يحظ بالاهتمام الاعلامي المطلوب منذ اعلان المؤتمر الصحفي وحتى يوم المهرجان، لربما بسبب تقصير المعنيين في دعوة وسائل الاعلام التي لم يكن لديها ادنى فكرة سابقة عن الحدث.

فهل يكون ضعف التنظيم هو سبب تراجع البعض عن المشاركة واعتذارهم؟

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>