آخر الأخبار الفنية
الرئيسية / غير مصنف

غير مصنف

ممثل الشعب….. المضحك والمبكي

ممثل الشعب..
هذا ليس اسم نائب او وزير ولا اسم اي مسؤول في الدولة بل هو اسم لمسرحية جديدة ساخرة مقنبسة من رواية للكاتب برانيسلاف نوشيتش وهي من توليف سالي فواز وإخراج مشترك بين رنين كسرواني وسالي فواز.
تدور احداث المسرحية في منزل واحد بين صاحب المنزل والمستأجر حيث يدور الصراع حول الانتخابات ومن سيكون ممثل الشعب.
تحاكي المسرحية اوجاع الشعب العربي عموماً واللبناني خصوصاً وتسلط الضوء على العنصرية والتمييز والتهميش التي تتعرض لها شعوبنا بطريقة تراجدية حيث تمتزج الدموع مع صيحات الضحك على واقعنا الاليم.
ممثل الشعب من بطولة سالي فواز و علي رومية ومجموعة من الهواة الذين تم تدريبهم على اعلى المستويات من قبل المخرجين في اكادمية house of art لمدة تجاوزت الثماني اشهر ونذكر منهم ريان محي الدين، رمزي شحيتلي، ومحمد الحاج و حسين مسلم وتولى إدارة الإنتاج حسين إدريس.
تم عرض المسرحية في المركز الثقافي الروسي فردان ونظراً للإقبال الشديد سيحدد لاحقاً زمان ومكان العروض القادمة..

فضيحة من العيار الثقيل سرقة صوفيا سيموند في اليونان

فضيحة من العيار الثقيل
سرقة صوفيا سيموند في اليونان
كشفت عارضة الازياء و الممثلة الاميركية من أصول مغربية صوفيا سيموند أنها تعرضت للسرقة خلال تواجدها في اليونان و تحديداً جزيرة ميكونوس حيث أنتقلت الى هناك بهدف السياحة مع احدى صديقاتها و خلال زيارتها صديق عربي مشترك في فيلا يقيم فيها تركت حقائبها و ذهبت لتناول طعام العشاء مع صديقتها .
أضافت : عدنا و فجأة وجدت حقيبتي غير مقفلة و كانت في داخلها مجوهرات أصطحبها معي لارتدائها في يومياتي و فوجئت بسرقة جزء من الذهب وحين سألت أصحاب المنزل و المتواجدين فيه عن مصير مجوهراتي لم يكن هناك اي توضيح فقررت اللجوء الى الشرطة .
تابعت : رفضوا منحي اي رقم هاتف او عنوان خاص بالشرطة و بعد ساعات و حين قررت المغادرة فوجئت مرة اخرى بإعادة جزء من المجوهرات المسروقة الى الحقيبة و تجاهل مالك الفيلا مطالبتي ببقية الذهب و البالغ ثمنه تقريباً 45 الف دولار أميركي .
ختمت : سافرت من ميكونوس لكن لن أسكت عن حقي و قريباً سوف القي الضوء بالاسماء على الضالعين في عملية السلب و السرقة ممكن ان تتحول الى قضية ضمن إطار عمل الانتربول الدولي و للحكاية تتمة .

 

بكلمات مليئة بالحب..سامر طبال يطلق “لمسيني”

بكلمات مليئة بالحب..سامر طبال يطلق “لمسيني”!

أصدر الفنان سامر طبال أغنية جديدة له بعنوان “لمسيني” من كلمات صلاح بلول وألحان أحمد بركات وتوزيع مارك عبد النور وتسجيل استوديو فادي جيجي.

وتميّزت الأغنية بايقاعها المميز وكلماتها المليئة بالحب والحنان الذي يختلج قلب الحبيب تجاه حبيبته والذي تكفيه لمسة واحدة منها لكي يشعر بدفئ قلبها بداخله.

كما نالت الأغنية اعجاب المتابعين حيث حقق الفيديو كليب الخاص بها نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

وبهذا الإصدار الجديد يؤكد سامر طبّال سلوكه درب النجاح وتثبيت حضوره على الساحة الفنية وتميّزه بتقديم أعمال تلاقي إعجاب الجمهور ومتابعته.

ألف مبروك لسامر طبال على “لمسيني” كلاماً ولحناً وصورةً وأداءً، وكل التمنيات له بالاستمرار على نفس المستوى من الأعمال والنجاحات.

 

باسم داغر يجمع أغنيات بلغات مختلفة ومميزة لهؤلاء النجوم

باسم داغر يجمع أغنيات بلغات مختلفة ومميزة لهؤلاء النجوم!

أصدر الفنان الصاعد باسم داغر Cover Song جديدة بصوته المميز حيث جمع بين أغنيتين “The Business” لِـ Tiesto و”تيرارا” لـ Always April وبشار الجواد، بلمسات موسيقية ساحرة من Koko B.

ومنذ لحظة إصدارها لاقت الأغنية ردود فعل ايجابية جداً حيث صُوّرت على طريقة الفيديو كليب بعدسة ايدي صليبا وحققت نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي. فانهالت التعليقات التي أعربت عن اعجابها بصوت وأداء باسم الرائعين.

ويلمع باسم بصوته وأدائه حيث أنه برهن عن نجاح وتميز كبيرين كلّما غنّى هذا اللون، ليأسر قلوب جمهوره ومتابعيه، نظراً لما يحمله من حركة وحيوية وحب للحياة نقله للجمهور من خلال هذه الأغنية.

كل التمنيات لباسم داغر بالتألق والنجاح الدائم على درب النجومية التي يسير عليها بكل ثقة.

ستغني مع مغني شعبي مصري 

ستغني مع مغني شعبي مصري

حادث يمنع زينات من الوصول الى سوريا

كان من المقرر أن تحيي الفنانة اللبنانية زينات حفلاً غنائياً في العاصمة السورية دمشق دعماً لاحدى الجمعيات الخيرية ، لكن خلال انتقالها من لبنان الى سوريا تعرضت لحادث سير في منطقة ضهر البيدر وقد أقتصرت الاضرار على الماديات .

زينات كشفت في المقابل أنها تعمل في الوقت الحالي على أتمام أتفاق مع شركة انتاج عربية لتقديم ثنائي غنائي مع فنان عراقي معروف الى جانب ديو اخر مع فنان شعبي مصري .

زينات لم تكشف عن اسم الفنان الشعبي المصري رغم أن الحديث كان يدور حول المغني حمو بيكا .

 

مليحة العرب تدخل عالم التلفزيون

  • مليحة العرب تدخل عالم التلفزيون
    كيما بوربح : الجمال لا يصنع النجاح
    أكدت مليحة العرب السابقة المغربية كيما بوربح أن الجمال وحده لا يصنع النجاح و لا بد من أن يكون هناك دور للذكاء و الطموح و الحيوية و التخطيط الصحيح للوصول الى الاهداف المهمة في المستقبل و أشارت الى أنها تقف على أبواب أطلاق أضخم مشروع يعنى بالمرأة في بلدها المغرب .
    وقالت : من البديهي أن أضع خبرتي و شهرتي في إطار يليق بأحلامي و تطلعاتي نحو المستقبل و قريباً سأكون وسط المع مشاهير المغرب وهناك خطوة نحو توسيع دائرة مشروعي بإتجاه الدول العربية المجاورة .
    كيما أوضحت أنها تدرس مشروع لتقديم برنامج تلفزيوني سيتم تصويره لحساب أحدى الفضائيات العربية المعروفة مشيرة الى أن هدفها سيكون مشروعها كأولوية و من ثم تأتي خطوة الفكرة التلفزيونية التي مازالت قيد التدقيق من قبلها .

زينات ضد المخدرات

زينات ضد المخدرات
أكدت الفنانة اللبنانية زينات أنها أسست الى حملة توعية بالتزامن مع مرور العالمي لمكافحة المخدرات و الاتجار بها و أشارت الى أن هذه الافة الاجتماعية الخطيرة تجاوزت الخطوط الحمراء في تدمير مستقبل عدد كبير من الاشخاص حول العالم و تحديداً في صفوف جيل الشباب و طالبت بتوسيع دائرة المراكز المعنية بمعالجة الادمان في لبنان و تفعيل حملات وطنية للحد من خطورة الممنوعات و مصيرها المدمر و المميت .
زينات أكدت أن حملة التوعية التي أطلقتها لن تكون موسمية بل دائمة و سوف يكون هناك تعاون مع الجمعيات الاهلية لتعزيز هذه المهمة التي يجب على كل عامل في الشأن العام و أيضاً المجال الفني و الاعلامي دعم ثقافة الوعي لمحاربة أفة أشد فتكاً من أي سلاح على وجه الارض .

 

نضال نصر يستهل جديده بأغنية “مطيّر عقلي”

 

عاد الفنان اللبناني نضال نصر لمتابعة نشاطاته الفنية بعد عزلة كورونا التي أبعدته عن الساحة خلال السنتين الماضيتين كسائر زملائه.نضال صاحب الأغنية الشهيرة “الله لا يحرمني منك” -والذي ترك بصمة فريدة قبل أزمة كورونا عبر قيامه بلفتة مميزة وناجحة من خلال تقديمه لمجموعة من الاغنيات الخالدة انتشرت بصوته من حفلات حية بينها أغنية “كلو ماشي” للكبير محرم فؤاد وأغنية “حبينا واتحبينا” للكبيرة ميادة الحناوي وغيرها من الأعمال التي شهدت إعجابا وقبولا جماهيريا- أطلق اليوم جديده الفني بعنوان “مطيّر عقلي مني” وهي أغنية كلمات والحان سليم عساف وتوزيع مارك عبد النور تم تسجيلها في استوديو روجيه أبي عقل، أما الفيديو كليب الذي انطلق عبر الشاشات التلفزيونية فهو من إخراج نغم وهبي وقد بدأت الاذاعات المحلية ببث الاغنية وهي تشهد نجاحا وإعجابا من الجمهور.

 

إيمان تطلق “شو اشتقتلك”

إيمان تطلق “شو اشتقتلك”

 

“شو اشتقتلك” هو عنوان الأغنية الجديدة التي اختارتها الفنانة الصاعدة إيمان لتشكل انطلاقتها الفنية وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، ألحان وتوزيع وليد المسيح وتسجيل استوديو 360 – طوني حداد.
الأغنية باللغتين العربية والانجليزية وتتضمن توليفة موسيقية خاصة تجمع بين الشرقي والغربي في إيقاعها ونغماتها وقد تم تصويرها فيديو كليب بعدسة المخرج شريف ترحيني وقد انطلقت رسميا بالتزامن مع بثها عبر أثير الاذاعات والفضائيات تحت إدارة واشراف الاستاذ رواد سركيس.
يمكنكم مشاهدة فيديو #شو_اشتقتلك عبر الحسابات الرسمية للفنانة إيمان على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الرابط الخاص باليوتيوب:

ياسمين نيار : هاني شاكر ظلمني

مجدداً تفتح النار على عصام كاريكا
ياسمين نيار : هاني شاكر ظلمني
بعد الازمة التي حصلت بين الفنانة الجزائرية _ السويسرية ياسمين نيار و الفنان المصري عصام كاريكا الذي أتهمته بالتحرش بها خلال وجودها في مصر و عدم الإيفاء بوعوده حول أغنية ( الواد الحريف ) التي سددت له جزء من ثمنها و رفض بعدها أعطائها العمل المشار اليه و لم يعيد اليها نقودها .
كاريكا بحسب عاد و هاجم ياسمين في بعض وسائل الاعلام وهي قررت الرد على تصريحاته التي وصفتها بالمغلوطة و قالت : حتى الان لم يتوقف عن التجني ربما في فترة الركود يريد لفت الانتباه اليه بعد أن أحتل أسمي ( ترند ) مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة .
تابعت : لن أعطيه فرصة أستغلال الرواج الذي احققه في المرحلة الحالية و انا كنت راهنت على دعوى قضائية رفعتها في مصر و ناشدت نقيب الموسقيين المصريين الفنان هاني شاكر الذي رفض الاستماع لي بعد التواصل معه عبر الهاتف و فوجئت بقرار البراءة الذي أصدره بحق كاريكا و بالتالي ظلمني به و ضاعت حقوقي المالية و المعنوية .
ختمت : هاني شاكر ظلمني و كنت وضعت رهاني على انصافه .