آخر الأخبار الفنية
الرئيسية / غير مصنف

غير مصنف

أديش حقك …مجيد الرمح

أديش حقك …مجيد الرمح
قرر النجم العربي مجيد الرمح ان يعايد جمهوره بمناسبة عيد الاضحى باغنية جديدة تحاكي الواقع وتحمل في طياتها التحدي المجبول بالاسى والعنفوان والاغنية بعنوان (اديش حقك) لم يبتعد مجيد عن لونه المفضل الذي اشتهر به ولكن بموسيقى عصرية جديدة
‏وقد تم تصوير الأغنية عن طريق الفيديو كليب تحت إخراج مارسيل خضرة
الاغنية من كلمات عادل رفول
الحان وتوزيع وتسجيل وسيم بستاني..
الاغنية ستبصر النور قي اول ايام عيد الاضحى المبارك وستعرض على معظم القنوات والاذاعات اللبناني والعربية

ياسمين نيار : لست من هواة المشاكل

ياسمين نيار : لست من هواة المشاكل
أكدت الفنانة السويسرية من أصول جزائرية ياسمين نيار انها ليست من هواة المشاكل و ان الازمات هي التي تلاحقها بين الحين و الاخر و شددت على أن فنها له الاولوية في حياتها خصوصاً بعد ان اسست شركتها الخاصة التي تعنى بإنتاج أعمالها الفنية وقالت : أنا طبيبة معالجة بالطب البديل و أملك صيدلية خاصة في جنيف و لدي شركة انتاج و أعيش بسلام لولا بعض التدخلات التي تسللت الى حياتي و دفعتني للدفاع عن نفسي و عن حقوقي .
تابعت : أحضر الان لعمل فني غربي _عربي سيتم تسجيله في بريطانيا و تصويره على طريقة الفيديو كليب في باريس و سأترك كل الدعاوى التي رفعتها ضد الذين سببوا لي الضرر بيد وكيلي القانوني في مصر المحامي الدكتور سمير صبري ، و سأتفرغ للفن و الموسيقى و الحياة الجميلة التي لن أتركها تمر مرور الكرام في حياتي .

خضر عكنان… مقامر

بالرغم من ان لبنان يمر بأسوأ ازمة اقتصادية من عهد الفنيقيين مما جعل معظم الفنانين يغادرون البلاد حيث حصل معظمهم على الإقامات الذهبية حيث يعيشون ويعملون إلا ان ابن مدينة الارجوان ومذين اليسار خضر عكنان رفض الاستسلام بل ذهب ليغامر وتحمل على عاتقه إقامة حفلات لالمع نجوم الوطن العربي واهمهم فنحن نتكلم عن هاني شاكر وايهاب توفيق مع حفظ ألألقاب..

مغامرة اراد فيها عكنان ان يثبت للعالم ان لبنان نهض من تحت الركام بفضل شعبه العنيد المحب للحياة ف خضر كان المتعهد الاول جنوبا وكان في كل حفلة يراهن فيها على حب الشعب للسهر والحياة وهو الان يراهن ان لبنان نفض الغبار عنه وعاد ليكون الوجه السياحي الأول في المنطقة..

 

ليال عبود تغني جديدها و تثير الجدل

ليال عبود تغني جديدها و تثير الجدل
غنت الفنانة اللبنانية ليال عبود جديدها الفني ( بلوة ) في حفل غنائي أقيم في مربع بلازا بالاس – طبرجا بمشاركة الفنان مروان الشامي حيث كانت الامسية كما وصفتها نجمتها بوابة موسم الصيف الذي تمنت ان يكون حافلاً بالسياحة و الاستقرار رغم كل التحديات التي يواجهها لبنان .
ليال شكرت الحاضرين في سهرتها على محبتهم خصوصاً بعد ان تحولت أغنية ( بلوة ) التي قدمتها بشكل ثنائي مع الفنان السوري علي الديك الى عمل مثير للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي و أحتل المراتب الاولى في بورصة الاغنيات العربية .
و أكدت ليال ان الاغنية الجديدة كانت بمثابة تحدي كبير في ظل الاوضاع الصعبة في لبنان ، لكن الناس رغم كل شيء بحاجة الى لمسة من الفرح بعيداً عن إطار الهموم السياسية و الاقتصادية .

 

ياسمين نيار أمام النيابة العامة المصرية

ياسمين نيار أمام النيابة العامة المصرية

تقدمت الفنانة السويسرية من أصول جزائرية ياسمين نيار عبر وكيلها القانوني المحامي الدكتور سمير صبري بدعوى مباشرة أمام النائب العام المصري ضد المدعو أحمد عز او من ينتحل شخصيته و المدعو سيد خميس و المدعوة شهيناز النجار بتهم مختلفة أبرزها القدح و الذم و التشهير و الاحتيال و النصب و الابتزاز المالي و التهديد .

و كانت نيار قد أكدت ان أحمد عز رجل الاعمال المصري المعروف او من ينتحل شخصيته و المدعو سيد خميس قاما بالاحتيال عليها بعد ان ارسلت اليهما بحسب طلبهما الى مصر مع مندوب يعمل لديها هاتفين من طراز حديث الى جانب حاسوب محمول الى جانب اشياء اخرى تعدى ثمنها ال 12 الف يورو وهناك وثائق و إيصالات تؤكد هذه الناحية.

اما عن السيدة شهيناز نجار فقد أتهمتها نيار بالقدح و الذم و التشهير و التهديد بحسب رسائل صوتية وصلت الى هاتف المدعية المحمول و ارفقتها بالدعوى المقامة أمام النيابة العام لتأكيد الواقعة .

و تفيد نيار ان التحقيقات سوف تلقي الضوء أمام القضاء المصري النزيه حول هوية من أحتال عليها و من شتمها و هددها و اشارت الى ان كل الوثائق و الارقام و الرسائل و التسجيلات الصوتية التي شملت عز و النجار و خميس اصبحت بعهدة المستشار القانوني سمير صبري.

 

ليال عبود بلا ماكياج و عدسات لاصقة مع علي الديك

ليال عبود بلا ماكياج و عدسات لاصقة مع علي الديك

 

حرصت الفنانة اللبنانية ليال عبود على الظهور بلا ماكياج و عدسات لاصقة في فيديو كليب أغنية بلوة الذي جمعها ديو مع الفنان السوري علي الديك حيث أصرت على الاطلالة العفوية و الطبيعية وهذا ما كان بارزاً.

 

أغنية بلوة من كلمات و الحان الفنان علي الديك و غنت ليال المقطع الخاص بها من كلمان الشاعر كمال قبيسي و تم تصوير الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أحمد المنجد في بلدة المشرف .

 

وقالت ليال ان تعاونها مع الفنان علي الديك متكامل من حيث الشكل و المضمون خصوصاً و ان الهدف كان النوعية بغية الوصول الى نتيجة غير تقليدية لها جاذبيتها و قوة حضورها .

 

أضافت : التناغم في العمل كان مميزاً ربما لاننا انا و علي خضنا تجربة الديو قبل سنوات و من البديهي ان تكون الامور مرنة في عملنا الجديد .

 

خبير التجميل ريناس فاضل مع المع نجوم الدراما العربية

خبير التجميل ريناس فاضل مع المع نجوم الدراما العربية

من المقرر ان يخوض خبير التجميل ريناس فاضل المعروف في الوطن العربي باسم روي تجربة التعاون مع المع النجوم العرب بعد مفاوضات شملت شركات انتاج خليجية و مصرية و سورية خصوصاً ان الشاب الطموح استطاع ان يكسب ثقة نجوم كثر على المستوى العربي رغم إقامته في الوقت الحالي في أربيل ضمن أقليم كردستان العراق .

روي الحيوي بعمله و مهنته استطاع ان يتجاوز حدود خببر التجميل التقليدي حتى تحول الى مرجعية بعد ان خضع لدورات في دول الغرب و عزز رؤيته بأحدث الافكار التي ساعدته على تثبيت حضوره تحت الاضواء .

 

سحر عباس جميل تنفي ترحيلها من الاردن

سحر عباس جميل تنفي ترحيلها من الاردن

نفت الاعلامية العراقية سحر عباس جميل مقدمة برنامج القرار لكم الذي يعرض من خلال قناة دجلة الفضائية الشائعات التي أنتشرت قبل أيام و تناولت موضوع ترحيلها من الاردن لاسباب مختلفة و مفبركة و أشارت الى ان القضية من الاساس غير صحيح لانها متواجدة في عمان بشكل طبيعي و الاكاذيب سقطت أمام أستمرارها بعملها و نشاطاتها اليومية .

وقد تابعت ان ما جرى من فبركات و أكاذيب أتى عقب التحضير للاضاءة على ملف فساد من العيار الثقيل فطاردتها الشائعات و تارة كانت على شكل ترحيلها من الاردن و تارة اخرى منعها من دخول الاراضي الاردنية ربما للهويل عليها و تشويش أفكارها و زجها في عملية الاخذ و الرد مع هواة صناعة الشائعات التي سرعان ما تتبخر مع وجود الحقيقة على أرض الواقع كما قالت .

سحر عباس جميل تعتبر من أهم المذيعات العراقيات على مستوى الانتشار في الوطن العربي وقد نالت شهرتها من خلال قوة طروحاتها في جميع البرامج التي قدمتها و نافست أسماء كبيرة في مرحلة زمنية صغيرة .

 

بسام حاطوم يخاطب الشعب اللبناني

بسام حاطوم يخاطب الشعب اللبناني…

اختار الفنان بسام حاطوم طريقة طريفة ليخاطب فيها الشعب اللبناني حيث طرح اغنية خفيفة تعود بنا الى حقبة الزمن الجميل وتحديدا اغاني نصري شمس الدين إن كان عن طريق اللحن او الكلمات او حتى طريقة التصوير واللافت كان الزي اللبناني اللتقليدي والطربوش الاحمر الذي كان يدل على شهامة الرجل..

عبد السلام هو الاسم الذي اطلقه حاطوم على الشعب اللبناني حيث طلب منهم النوم والحلم لانه الحل الوحيد لنرى فيه لبنان وطن …

الاغنية من كلمات والحان احمد الجندي

توزيع وتسجيل عامر منصور

مونتاج واخراج ايلي الياس

للاستماع للاغنية على هذا الرابط..